ما أبرز نقاط قوتك؟

03 - نوفمبر - 2019
أليسيا غارزا: في عام 2013، لمّا أُخليَت ساحة الرجل الذي قتل المراهق الأسود "ترايفون مارتن"، أطلقتْ غارزا دعوة عبر "فيسبوك" للمطالبة بإحقاق الحق؛ وفي الأعوام اللاحقة، تمكنت رفقـة ناشطتيـن أُخريين هما، "أوبال توميتي" و"باتريس كالور"، من إنشاء حركة (BlackLivesMatter#)، وتعني "حياة السود مهمة أيضا".

نانسي بيلوسي: "يقول الناس أحيانا إنّي قاسية؛ فأقول لا، فكلمة "قاسية" خاطئة.. أحسبني قوية. لدي قوة. نبعت القوة من هدفي وعلمي وتفكيري الاستراتيجي، وكل ذلك يمنحني إحساسا بالأمان. ولذا أعتقد أن ذلك ما يلاحظه بعض الناس في شخصيتي: أنّي لن أنكمش من ضُعف. قد أقر بقوة حجتك، لكني لن أنحني خشيةً منها".

جنيفــر دودنــا: لعل قوتي تكمن في عنادي. حين تخطر ببالي فكرة لا أتخلى عنها. لم يكن تعريفي للنجاح مقرونا بالعائد المادي أو حتى بالاعتراف المهني؛ بل كان أكثر تعلقا باحتمال دخولي مجال علوم أفتخر به، وبمدى صحة اختياراتي في الحياة ودرجة الصواب في اختيار شيء أستطيع حقا إتقانه. ظننت غير ما مرة، وأنا بعد شابة، أنني أخطأت التقييم، أو ربما سلكت الطريق الخطأ. لكن عنادي دخل على الخط لأني لا أستسلم بسهولة. لقد كانت تتردد في داخلي أصوات تشكك بما أفعل، لكن أصواتا أخرى عاكستها قائلة إني لن أستسلم.
موضوعات ذات صلة
أضف تعليقك
اﺷﺘﺮﻙ ﻣﻌﻨﺎ

اﺛﺮ ﻣﻌﺎﺭﻓﻚ ﻣﻊ ﻣﺠﻠﺔ ﻧﺎﺷﻴﻮﻧﺎﻝ جيوغرافيك اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺿﻊ اﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻚ

اﺷﺘﺮﻙ ﻣﻌﻨﺎ